بالفيديو استياء على مواقع التواصل الاجتماعي من لجين عمران والسبب!!

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 سبتمبر 2017 - 4:27 مساءً
بالفيديو استياء على مواقع التواصل الاجتماعي من لجين عمران والسبب!!

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران بقناة “أم بي سي”، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت مقاطع فيديو تعرض فيها شكوى من ارتفاع فواتير الكهرباء والماء في دبي بالإمارات.

وتعرضت لجين في مقاطع الفيديو المنشورة على موقع “سناب شات” للتواصل الاجتماعي، لتلقيها فواتير باهظة، بعد رجوعها إلى منزلها بدبي من السفر.

وتباينت ردود فعل المعلقين على الشكوى، على وسم منتشر على موقع “توتير” باسم الإعلامية السعودية، بين منتقد للأسلوب الذي اتبعته لجين، ومؤيد لما أقدمت عليه من كشف ما تعرضت له من الشركة الحكومية الإماراتية.

وكتب أحد المعلقين ويدعى محمد العيناوي “اعتقد لو أنها راحت لحكومه دبي وقالت كل الي عندها كان تفهمو وضعها .. لكنها أخطأت في التصوير العلني . عموما موضوع وانتهى”.

ورأى أحمد التميمي أنه لا داعي لكل هذه الضجة قائلا “لو كل من هب ودب يقوم بعملية التشهير لصارت فوضى واحداث بعض العراقيل التي لن تؤدي الى حل بل ستفتح ابواب نحن في غنى عنها”.

وفي نفس السياق علق المدون عبدالعزيز بالقول “السعوديه لجين عمران عايشه في الامارات من سنوات وتأكل من خيراتها ثم تنتقد عشان سداد فاتورتها !”.

ورد المدون الإماراتي ضرار بالهول الفلاسي مخاطبا لجين قائلا “عزيزتي #لجين_عمران ممارسة أساليب الابتزاز والشحاتين لن تنفع معنا فهيئة كهرباء ومياه دبي رايتها ناصعة البياض”.

وترددت كلمة “فتنة” في كثير من التعليقات على الوسم، كما هو الحال مع تعليق المغرد عيسى العبدالله، الذي قال “الغريب في الأمر البعض لايمثل الشعب السعودي يحاول يزرع نار الفتنه بين شعبين اشقاء لهدف مخطط له سابق اتمنى عدم الاهتمام”.

واعتذر مدون سعودي يطلق على نفسه عبدالعزيز السياق للإماراتيين قائلا “نأسف كل الأسف للشعب العزيز على قلوبنا، الشعب الإماراتي الكريم على مابدر من إعلامية لا تمثلنا أبدا”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني

Please type the characters of this captcha image in the input box

Please type the characters of this captcha image in the input box
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: الرجاء عدم استخدام الألفاظ النابية بالتعليقات
جميع التعليقات في الموقع تعبر عن كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع بأي شكل كان