شاهد من هي نجلاء عبد العزيز وما هو سبب طلاقها

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 1:31 صباحًا
شاهد من هي نجلاء عبد العزيز وما هو سبب طلاقها

تصدر وسم #نجلاء_عبدالعزيز قبل دقائق من الان عبر موقع التدوينات الصغيره ، واكد رواد التواصل الاجتماعي علي إنفصالها عن زوجها ويتسائل الجميع الان عن سبب إنفصال وطلاق نجلاء عبد العزيز اليوم .

وكانت نجلاء عبدالعزيز قد اكدت خبر طلاقها عبر سناب شات ووذلك عندما قامت بنشر فيديو وهي تستمع الي الاغاني الحزينه وكتبت فوقه تم انفصالي عن زوجي .

سبب طلاق نجلاء عبدالعزيز
وبدء رواد تويتر في نشر التغريدات التي تواسي فيها نجلاء عبد العزيز ، ويعتبر من اهم اسباب انفصال نجلاء عبد العزيز هي اهتمامها بالسوشيال ميديا من تويتر وسناب وفيس وبذلك تنتهي علاقتها بزوجها #طلاق_نجلاء_عبدالعزيز واليكم بعض التدوينات للمغردين عبر تويتر .

ردود رواد تويتر علي طلاق نجلاء عبد العزيز اليوم :-
حزني والله طلاق نجلاء عبدالعزيز الله يعوضها خير رغم اني ماعرفها معرفه شخصيه بس حزنت عليها وعلى اولادها وعلى بيتها اللي للحين ماخلصت تجهيزه.

نجلاء عبدالعزيز تطلقت والله ما اتابعها بس حزنت عليها شفتها عند خواتي خساره تعبها بالبيت والله معقوله اني قعدت اصيح ع خبر طلاق نجلاء عبدالعزيز، وربي من اجمل والطف المشاهير ،الله يعوضها باللي احسن منه.

يمكن الجمع بين الحياة الشخصية والشهرة الأعلامية إلا من أنسانة قنوع وذكي لإنه سلاح ذو حدين ولا الوم زوجها من تصحى لين تنام وهي تقررررق ومن محل للمحل المال ليش كل شيء.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني

Please type the characters of this captcha image in the input box

Please type the characters of this captcha image in the input box
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: الرجاء عدم استخدام الألفاظ النابية بالتعليقات
جميع التعليقات في الموقع تعبر عن كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع بأي شكل كان