الباطن يحرج النصر ويخرجه من كأس الملك بهدف نظيف

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 10:05 مساءً
الباطن يحرج النصر ويخرجه من كأس الملك بهدف نظيف

ودع النصر السعودي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام الباطن بهدف دون رد، في مباراة جمعت بينهما على ملعب “الأمير فيصل بن فهد” بالملز.

حمل هدف المباراة الوحيد، مهاجم الباطن البرازيلي جونثان بينتس في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، ليكرر فريقه تفوقه على النصر، بعد أقل من أسبوع على الفوز بلقاء الدوري بينهما بنتيجة 3-0.

وبدأت المباراة بضغط نصراوي بحثاً عن هدف مبكر وسنحت له أول فرصة بعد مرور خمس دقائق حينما حول مهاجمه الكونغولي جونيور كابانانغا عرضية زميله التونسي فرجاني ساسي برأسه إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وواصل النصر هجومه وأهدر مهاجمه الكونغولي جونيور كابانانغا هدفاً محققاً بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله المغربي محمد فوزير أمام المرمى إلا أنه سدد الكرة خارة الخشبات الثلاث.

وعند الدقيقة 18 تمكن البرازيلي جوناثان بينيتيز مهاجم الباطن من افتتاح التسجيل بعدما تصدى لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة بذكاء في شباك الحارس حسين شيعان.

وحاول النصر العودة سريعاً للمباراة وكاد مهاجمه كابانانغا أن يسجل هدف التعادل بعدما ارتقى لعرضية زميله البرازيلي ليوناردو وحول الكرة برأسه إلا أنها وجدت الحارس التونسي أيمن المثلوثي الذي تصدى لها بصعوبة.

وكثف النصر هجومه وسنحت فرصة خطيرة للاعبه التونسي فرجاني ساسي الذي تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله عوض خميس ليراوغ المدافع سلطان غنيمان ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس المثلوثي الذي أبعدها بصعوبه.

في الشوط الثاني كاد الباطن أن يفاجئ النصر بهدفٍ ثان مبكر بعدما تلقى لاعبه عبدالله الجوعي تمريرة أمام المرمى من زميله مهنا العنزي ليسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس حسين شيعان الذي أبعدها بصعوبة.

وكثف النصر هجومه بحثاً عن هدف التعادل وكان قريباً من ذلك بعدما أهدر مهاجمه كابانانغا هدفاً محققاً بعد تلقيه تمريرة من زميله فرجاني ساسي ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها الحارس ايمن المثلوثي واصل تألقه وأبعدها بصعوبة.

ولم يتوقف هجوم النصر وأهدر لاعبه الجزائري عبدالمؤمن جابو هدفاً محققاً بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله أحمد الفريدي ليسدد الكرة خارج الخشبات الثلاث.

وبهذه النتيجة سيواجه الباطن في الدور نصف النهائي الفائز من مواجهة اتحاد جدة وضيفه الشباب التي ستقام يوم الخميس.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني

Please type the characters of this captcha image in the input box

Please type the characters of this captcha image in the input box
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: الرجاء عدم استخدام الألفاظ النابية بالتعليقات
جميع التعليقات في الموقع تعبر عن كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع بأي شكل كان