التعاون يفوز على النصر ويزيد من اوجاعه بالدوري السعودي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 يناير 2018 - 10:10 مساءً
التعاون يفوز على النصر ويزيد من اوجاعه بالدوري السعودي

نجح نادي التعاون في تحقيق الانتصار على ضيفه النصر مساء اليوم الثلاثاء، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين.

أحرز هدف المباراة الوحيد المدافع البرتغالي ريكاردو ماتشادو في الدقيقة 66، ليرتفع رصيد التعاون إلى 24 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد النصر عند 27 نقطة في المركز الرابع مؤقتًا.

دخل التعاون المباراة بقوة ومع الدقيقة الثانية أضاع لاعبه سعيد الدوسري هدف التقدم بعد انفراد كامل من داخل منطقة الجزاء خلف عبدالرحمن العبيد الظهير الأيسر الجديد لنادي النصر حيث سدد الكرة خارج الشباك بغرابة شديدة.

جاء الرد سريعا عن طريق محترف النصر ليوناردو بيريرا من كرة ثابتة تصدى لها حارس التعاون المخضرم عصام الحضري، كما أنقذ عرضية خطيرة من على رأس محمد السهلاوي ليمنع هدف المباراة الأول مع الدقيقة الثامنة.

حافظ الحضري على نظافة شباكة عندما و قف سدًا منيعًا أمام السهلاوي المنفرد بالمرمى لترتد الكرة إلى ليوناردو لكنه يفشل في تحويلها للشباك.

وأكد الحارس الدولي المصري تفوقه من جديد بعد انفراد آخر للسهلاوي عقب تمريرة بينية رائعة من المغربي محمد فوزير لكن للحضري رأيًا آخر.

ومع الدقيقة 20 يظهر التعاون هجوميا عن طريق تمريره جهاد الحسين للمهاجم المصري عماد متعب ليلعب كرة جميلة خلف الحارس حسين شيعان لتسكن الكرة الشباك لكن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وكاد حسين شيعان حارس النصر أن يهدى التعاون أول أهداف اللقاء بعدما أخطأ في تنفيذ ضربة المرمى لتذهب الكرة إلى جهاد الحسين الذي مررها لمتعب لكنه يفشل في تحويلها بالرأس داخل المرمى.

نجح جهاد الحسين في الحصول على ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ليسددها متعب فوق العارضة في آخر فرص الشوط الأول.

لم تشهد بداية شوط المباراة الثاني أي جديد عن طريق الجهازين الفنيين حيث استمر الأرجنتيني جوستافو كونتيروس والبرتغالي جوزيه جوميز بنفس طريقة اللعب دون إجراء أي تغييرات.

بمرور الوقت بدأ التعاون في إدراك أن الفوز ليس صعبًا على النصر ودفع جوميز بالمحترف الجديد الروماني بوبا بدلا من نايف موسى لزيادة الفاعلية الهجومية، مع سعيد الدوسري في الجناح الأيمن.

فيما شكل لاعب الارتكاز المساند سيدريك أميسي خطورة عن طريق التسديدات البعيدة في ظل استمرار إبداع جهاد الحسين.

وفي الدقيقة 66 نجح التعاون بالفعل في إحراز الهدف الأول عن طريق المدافع البرتغالي ريكاردو ماتشادو بعد عرضية أرضية من النجم السوري جهاد الحسين.

وكاد عماد متعب أن يضع بصمته وأول أهدافه مع التعاون بعد أن تحرك بشكل رائع في الدقيقة 75 ليستقبل عرضية جهاد الحسين لكن تسديدته ارتطمت بأحد المدافعين وتحولت لضربة ركنية.

ومع الدقائق العشر الأخيرة يدفع جوميز مدرب التعاون بلاعب الوسط عبد المجيد السواط بدلا من صاحب الجهد الوافر جهاد الحسين، ويفشل النصر في تشكيل أي خطورة، لينتهي اللقاء بفوز التعاون وإلحاق الهزيمة الخامسة هذا الموسم بـ”العالمي”.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني

Please type the characters of this captcha image in the input box

Please type the characters of this captcha image in the input box
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: الرجاء عدم استخدام الألفاظ النابية بالتعليقات
جميع التعليقات في الموقع تعبر عن كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع بأي شكل كان