النصر يفوز على أحد بهدفين دون مقابل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 فبراير 2018 - 10:17 مساءً
النصر يفوز على أحد بهدفين دون مقابل

عاد النصر لطريق الانتصارات، بفوز صعب على ضيفه أحد، بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، بالرياض، ضمن الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين

وسجل محمد السهلاوي والبرازيلي ليوناردو، هدفي المباراة، في الدقيقتين 59 و87، من ركلتي جزاء.

ورفع النصر رصيده إلى 40 نقطة، مستعيدًا المركز الثالث من الفيصلي، صاحب الرصيد ذاته، فيما تجمد رصيد أحد عند 15 نقطة، في المركز الـ13 وقبل الأخير.

وحقق النصر انتصارًا يمنحه بعض الهدوء، في أول مباراة لمدربه الكرواتي الجديد، كرونوسلاف يورتشيتش، عقب جولتين صادمتين، خسر خلالهما أمام الفيحاء والتعاون، على التوالي.

جاء الشوط الأول فاترًا، ولم يشهد سوى فرصتين للنصر، الأولى من تسديدة للسهلاوي في الدقيقة 19، مرت بجوار مرمى عز الدين دوخة، حارس أحد، والثانية في الدقيقة 27 برأسية للسهلاوي أيضًا، حولها حارس أحد لركنية.

في المقابل، تألق وليد عبد الله، حارس مرمى النصر، في إبعاد تسديدة الجزائري محمد الهادي بلعويدات، مهاجم أحد، بالدقيقة 25.

وخلال الشوط الثاني، حاول النصر على استحياء الوصول لمرمى أحد، قبل أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 59، نتيجة عرقلة المدافع الجزائري، نصر الدين خوالد، لعمر هوساوي، مدافع النصر.

وانبرى السهلاوي للكرة، ووضعها على يسار دوخة، معلنًا تقدم أصحاب الأرض.

ونشط أحد بعد تقدم النصر، وهاجم مرمى منافسه، وأجرى مدربه الجزائري، نبيل نغيز، تغييرين بخروج رائد الغامدي وبلعويدات، ونزول شافي الدوسري وهشام السيفي، بغية تعديل الأمور، بينما أخرج مدرب النصر، السهلاوي، ودفع بحسن الراهب.

وفي الدقيقة 76، خرج المخضرم عمر هوساوي، للإصابة، ودخل عبد الله مادو بدلًا منه، في الوقت الذي واصل فيه أحد هجومه، وكان قريبًا من التعادل، في أكثر من لقطة.

وقتل المغربي، محمد فوزير، المباراة، بعد أن حصل على ركلة جزاء أخرى، في الدقيقة 87، نتيجة تعرضه لتدخل خشن، من عمر محمد، ونفذها ليوناردو على يمين دوخة، منهيًا الأمور لصالح الفريق الأصفر.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني

Please type the characters of this captcha image in the input box

Please type the characters of this captcha image in the input box
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: الرجاء عدم استخدام الألفاظ النابية بالتعليقات
جميع التعليقات في الموقع تعبر عن كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع بأي شكل كان