الهلال بطلا لدوري جميل السعودي لكرة القدم بخماسية تاريخية في النصر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 مايو 2017 - 10:51 مساءً
الهلال بطلا لدوري جميل السعودي لكرة القدم بخماسية تاريخية في النصر

أسدل مساء الخميس الستار على دوري جميل للسعودي للمحترفين لموسم 2016-2017 والذي شهد تتويج الهلال بلقب البطولة عقب مواجهة غريمه التقليدي النصر والذي ضربه بخماسية ثقيلة بختام الدوري.

وحقق الهلال فوز كبير و مستحق على حساب ضيفه فريق النصر بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب ( الملك فهد الدولي ) في الجولة السادسة و العشرين و الأخيرة من دوري جميل السعودي للمحترفين .

و رفع فريق الهلال الذي حسم لقب الدوري في الجولات الماضية رصيده من النقاط بعد هذا الفوز إلى 66 نقطة ليعمق الفارق الذي يفصله عن فريق النصر إلى 14 نقطة حيث تجمد رصيد الأخير عند 52 نقطة و تراجع إلى المركز الرابع في الترتيب .

و وضع نواف العابد فريق الهلال في المقدمة عند الدقيقة 28 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء أسكنها على يمين الحارس وليد عبد الله ، و سجل الكرواتي مارين توماسوف هدف التعادل لفريق النصر بتسديدة رائعة للغاية في الدقيقة 42 من اللقاء .

لكن السوري عمر خريبين سرعان ما أعاد التقدم لمصلحة الزعيم بكرة رأسية مميزة بعد عرضية عبد الله عطيف في الدقيقة 45 ، و بعد دقيقة واحدة فقط سجل البرازيلي كارلوس إدواردو الهدف الثالث للهلال من تسديدة مميزة أسكنها في المرمى .

و في الشوط الثاني واصل فريق الهلال تسجيله للأهداف حيث أضاف المتألق عمر خريبين الهدف الرابع برأسية مميزة أسكنها على يسار الحارس وليد عبد الله بعد كرة عرضية رائعة من الجهة اليسرى عبر عبد الله الزوري في الدقيقة 67 من اللقاء .

و في الدقيقة 71 من اللقاء سجل النجم السوري عمر خريبين الهاتريك و الهدف الخامس لمصلحة الهلال من تسديدة أرضية مميزة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس لينتهي اللقاء بفوز كبير لصالح فريق الهلال بنتيجة 5-1 .

المصدر - وكالات
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني

Please type the characters of this captcha image in the input box

Please type the characters of this captcha image in the input box
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: الرجاء عدم استخدام الألفاظ النابية بالتعليقات
جميع التعليقات في الموقع تعبر عن كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع بأي شكل كان