باولينيو يقود برشلونة للفوز على خيتافي 2-1 بصعوبة بالليغا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 7:18 مساءً
باولينيو يقود برشلونة للفوز على خيتافي 2-1 بصعوبة بالليغا

حقق برشلونة فوزا قاتلا على نظيره خيتافي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” .

تقدم أصحاب الأرض بتسديدة صاروخية للياباني جاكو شيباساكي في الدقيقة 39، ورد الفريق الكتالوني بهدفين لدينيس سواريز وباولينيو في الدقيقتين 62 و84، لينتزع البارسا ثلاث نقاط غالية، محققًا فوزه الرابع على التوالي، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة جدول الليجا، بينما تجمد رصيد الفريق المدريدي عند 4 نقاط، وبات مهددًا بفقدان المركز 11.

قدم برشلونة، أسوأ مستوى له هذا الموسم في الشوط الأول، أداء بطيء، وخطوط متباعدة، كما زاد الطين بلة، بإصابة عثمان ديمبلي، ومشاركة جيرار دولوفيو بدلاً منه بعد مرور 24 دقيقة فقط.

في المقابل تأثر فريق خيتافي كثيرًا بإصابة لاعبه الياباني شيباساكي مكوك خط الوسط الذي غادر الملعب بعد 10 دقائق من الشوط الثاني، إلا أن أصحاب الأرض هددوا المرمى مرتين بتسديدة سيرجيو مورا الذي شارك مكان أماث ندياي، بينما تصدى القائم الأيمن لمحاولة أخرى من ماورو أرامباري.

واصل فالفيردي البحث عن حلول لتنشيط خط الوسط ، حيث أشرك باولينيو، مكان راكيتيش، وبالفعل كافأ لاعب الوسط البرازيلي مدربه، وسجل الهدف الثاني بتسديدة في الزاوية اليمنى بعد تمريرة من ليونيل ميسي.

ضغط فريق خيتافي بكل قوته في الدقائق الأخيرة بحثًا عن هدف التعادل، إلا أنه لم يستغل الركلات الركنية التي حصل عليها، لينتزع الضيوف ثلاث نقاط ثمينة للغاية، ويفرط أصحاب الأرض في الخروج ولو بنقطة التعادل.

المصدر - وكالات
رابط مختصر