مانشستر سيتي يواجه ليفربول وبرشلونة ضد روما في صراع الكبار

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 12:03 صباحًا
مانشستر سيتي يواجه ليفربول وبرشلونة ضد روما في صراع الكبار

تُقام اليوم مباراتان، في إطار لقاءات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وستكون المباراة الأولى بين ناديي روما الإيطالي وبرشلونة الإسباني، حيث تُقام في تمام الساعة العاشرة إلا ربعًا مساء بتوقيت المملكة على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

أما المباراة الثانية فستكون بين ناديي مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين، حيث تُقام المباراة في تمام العاشرة إلا ربعًا مساء بتوقيت المملكة على ملعب نادي الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

ويذكر أن مباراة الذهاب بين برشلونة وروما كانت انتهت بفوز البارسا برباعية مقابل هدف في مباراة أقيمت يوم 4 إبريل في ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا بإسبانيا.

سجل أهداف برشلونة كل من دانييلي دي روسي وكوستاس مانولاس لاعبي روما بالخطأ في مرماهم وجيرارد بيكيه ولويس سواريز، بينما سجل اللاعب إدين دزيكو هدف روما الوحيد.

أما المباراة الأخرى بين ليفربول ومانشستر سيتي كانت أقيمت على ملعب الآنفيلد معقل الريدز وانتهت بفوز ليفربول بثلاثية دون رد يوم الأربعاء الماضي.

وكان ليفربول تُوج بآخر ألقابه في بطولة دوري أبطال أوروبا في عام 2005 عندما فاز على نادي ميلان بركلات الجزاء الترجيحية بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي والإضافي بثلاثية لكل فريق.

يذكر أن نادي برشلونة سبق له التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات كان آخرها في عام 2015 على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي بثلاثية مقابل هدف في مباراة شهيرة أقيمت في مدينة برلين الألمانية.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني

Please type the characters of this captcha image in the input box

Please type the characters of this captcha image in the input box
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: الرجاء عدم استخدام الألفاظ النابية بالتعليقات
جميع التعليقات في الموقع تعبر عن كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع بأي شكل كان