مباراة ألمانيا والمكسيك في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة HD

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 يونيو 2018 - 8:09 مساءً
مباراة ألمانيا والمكسيك في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة HD

تخوض المكسيك أصعب بداية في كأس العالم لكرة القدم 2018، حيث ستواجه ألمانيا حاملة اللقب، في موسكو مع محاولتها كسر نحس 24 عاما من السقوط في دور الستة عشر في النسخ الست الأخيرة من النهائيات.

ويبدو أن الفوز على كوريا الجنوبية والسويد بعد ذلك ممكنا، لكن النهاية المتوقعة باحتلال المركز الثاني في المجموعة السادسة ربما يضعها في مواجهة البرازيل التي من المنتظر أن تتصدر المجموعة الخامسة.

لذا فإن كسر نحس الخروج المعتاد ربما يكون صعبا على المنتخب المكسيكي رغم سيطرته التامة على تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، والخروج بنتائج جيدة في مباريات ودية أمام منافسين أقوياء.

وفازت المكسيك في 30 مباراة وتعادلت ثماني مرات وخسرت في سبع في 45 مباراة تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

لكن بعض هذه الهزائم كانت ثقيلة وأبرزها الخسارة 7-صفر أمام تشيلي في كأس كوبا أمريكا، و4-1 أمام المانيا في كأس القارات في روسيا العام الماضي.

ويواجه أوسوريو انتقادات دائمة في الصحافة المحلية، خاصة فيما يتعلق بكثرة اللاعبين الذين شاركوا تحت قيادته والذين وصل عددهم إلى 66 لاعبا حتى الآن.

والسؤال هو هل استفاد من هزائم مثل الخسارة القاسية أمام ألمانيا؟، وهل اقترب من التوصل لأفضل تشكيلة؟.

وهناك علامات على أن ذلك ربما يحدث، ففي الأشهر الستة الأخيرة حققت المكسيك انتصارات على بولندا والبوسنة وأيسلندا في مباريات ودية، وكان آخرها بنتيجة 3-صفر على الفريق الذي بلغ دور الثمانية في بطولة اوروبا 2016.

وفرضت المكسيك التعادل 3-3 على بلجيكا الأعلى تصنيفا في نوفمبر/ تشرين الماضي وكانت النتيجة الوحيدة التي عطلت هذه المسيرة هي الخسارة 1-صفر أمام كرواتيا في مارس/آذار.

وتملك المكسيك مجموعة من اللاعبين الرائعين مثل الحارس جييرمو أوتشوا والمدافع هيكتور مورينو وثنائي الهجوم هيرفينج لوزانو البالغ عمره 22 عاما، وخافيير هرنانديز “تشيتشاريتو” (29 عاما).

المصدر - وكالات
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني

Please type the characters of this captcha image in the input box

Please type the characters of this captcha image in the input box
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: الرجاء عدم استخدام الألفاظ النابية بالتعليقات
جميع التعليقات في الموقع تعبر عن كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع بأي شكل كان