يوفنتوس في قمة اوروبا مع ريال مدريد وبايرن ميونخ في مواجه اشبيلة لتأكيد الجدارة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 9:30 مساءً
يوفنتوس في قمة اوروبا مع ريال مدريد وبايرن ميونخ في مواجه اشبيلة لتأكيد الجدارة

تنتهى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، فعاليات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره يوفنتوس الإيطالي، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، كما يواجه بايرن ميونخ الألماني، نظيره إشبيلية الإسباني، على ملعب «آليانز آرينا».

ويخوض ريال مدريد اللقاء محرومًا من مجهودات قائد الفريق المدافع سيرجيو راموس بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات، بعد تلقيه بطاقة صفراء في مباراة الذهاب.

غياب راموس وضع المدير الفني للفريق الملكي زين الدين زيدان في موقف صعب، بعد إصابة ناتشو وعدم وضوح موقف المدافع الشاب فاييخو، مما جعل المدافع الفرنسي فاران هو المدافع الوحيد المتاح، ويعمل الجهاز الفني للريال على تجهيز المدافع فاييخو بعد غيابه عن ديربي مدريد بسبب عدم جاهزيته.

هذا وقد صعد ريال مدريد إلى الدور ربع النهائي بعد تخطيه فريق باريس سان جيرمان في دور الـ١٦ من البطولة بعد الفوز عليه بخمسة أهداف لهدفين، في مجموع المباراتين بالفوز ذهابا بثلاثة أهداف لهدف والفوز في مباراة العودة بهدفين لهدف.

بينما تخطى فريق يوفنتوس في دور الـ١٦ من البطولة فريق توتنهام الإنجليزي بأربعة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين، حيث تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بإيطاليا بهدفين لكل فريق، وفاز فريق السيدة العجوز في مباراة العودة على ملعب ويمبلي بهدفين لهدف.

وفي مباراة أخرى يستضيف بايرن ميونيخ نظيره إشبيلية، ويتسلح العملاق البافاري في مباراة اليوم، بالفوز ذهابًا بهدفين لهدف، ليقترب من التأهل للمربع الذهبي بالبطولة، حيث سجل للفريق الألماني، كل من خيسوس نافاس بالخطأ في مرماه، وتياجو الكانترا، بينما سجل هدف إشبيلية بابلو سارابيا.

وفي عشر مواجهات جمعت بين الفريق الأندلسي وضيوفه الألمان، حقق إشبيلية الفوز في سبع مباريات، وتعادل في ثلاث آخرها أمام هانوفر بهدف لمثله، في الأدوار التأهيلية بالدوري الأوروبي ٢٠١١-٢٠١٢.

المصدر - وكالات
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني

Please type the characters of this captcha image in the input box

Please type the characters of this captcha image in the input box
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: الرجاء عدم استخدام الألفاظ النابية بالتعليقات
جميع التعليقات في الموقع تعبر عن كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع بأي شكل كان